موارد الدورات الأخبار ماذا نفعل من نحن
 موارد جديدة  شاهد الفيديوهات لتستفيد من خبرات أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين أساليب التدريب
أهمية التعليم الإلكتروني التقييم داخل الغرفة الصفية (ج ٢)2 التقييم داخل الغرفة الصفية (ج ١)1 أساليب العصف الذهني
الخرائط المفاهيمية: استخدامها لتسهيل العملية التعليمية الرحلة التعليمية مع الأكاديمية: الدافعية لدى الطلاب الرحلة التعليمية مع الأكاديمية: استراتيجيات داعمة في غرفة الصف الرحلة التعليمية مع الأكاديمية: تعليم مرحلة الطفولة المبكرة
الرحلة التعليمية مع الأكاديمية: التربية من أجل المواطنة الرحلة التعليمية مع الأكاديمية: استراتيجيات في الإدارة الصفية خطوات: توجيه طاقات الطلبة خطوات: بناء جسور بين المعلم والطلاب
خطوات: التحصيل وصعوبات التعلم: المدرسة والأهل خطوات: التفوق على الذات وبناء القيادات خطوات: في مدرستنا معلّم جديد خطوات: تعزيز تعلم الطلبة
خطوات: مدرستي... مجتمعي خطوة بخطوة نحو التغيير خطوات... تأخذكم للنجاح خطوات - لتعزيز قدرات المعلم الأردني
الرحلة التعليمية مع الأكاديمية: فكّر، ناقش، شارك الرحلة التعليمية مع الأكاديمية: الثناء
اللغة العربية
القراءة بين السطور: فهم القصة التعرّف على شخصيات القصة: أصدقائنا الجدد سجلي القرائي: كيف أوظّفه لتحقيق أهدافي قارئاً؟ لا تحكم على الكتاب من غلافه: كيف تختار الكتاب المناسب؟
الرياضيات
استخدام القسمة في حلّ المسائل استخدام النماذج في تدريس مفاهيم الرياضيات: نموذج المساحة الموسع الرحلة التعليمية مع الأكاديمية: خط الأعداد الخرزي الرحلة التعليمية مع الأكاديمية: طرق تدريس المعدّل
الرحلة التعليمية مع الأكاديمية: الكسور اللغة الأنجليزية
التدريس باستخدام القصة: اللفظ باللغة الإنجليزية (تتمة)ة التدريس باستخدام القصة: اللفظ باللغة الإنجليزية استخدام القصص لشرح المفاهيم: قواعد اللغة الإنجليزية - جزء 2 استخدام القصص لشرح المفاهيم: قواعد اللغة الإنجليزية - جزء 1
التدريس باستخدام القصة: اللفظ باللغة الإنجليزية استخدام القصص لشرح المفاهيم: الحواس الخمسة
شبكة العلوم
دعم المحاججات العلمية بالأدلة ممارسات العلوم في صفوف القرن الواحد والعشرين، تتمة ممارسات العلوم في صفوف القرن الواحد والعشرين الرحلة التعليمية مع الأكاديمية: الإدعاء - الدليل - التبرير
البيئة تشجيع العادات الصديقة للبيئة
اتصل بنا الأسئلة الأكثر تكراراً الوظائف شركاؤنا

QRTA @ 2015. All Rights Reserved