موارد الدورات الأخبار ماذا نفعل من نحن
الوظائف
مدرب تبحث أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين عن مدرب للعمل في القسم الأكاديمي لديها. المتطلبات والمهام: • العمل مع مدير المشروع والفريق التقني وتصميم الأنشطة التدريبية • قيادة ورش تدريبية وتقديم تقرير عن التغذية الراجعة للمشاركين • العمل مع الفريق القائم عالمشروع لمراجعة خطة التنفيذ وتأثيرها • تصميم وتخطيط وتنفيذ أنشطة داعمة للمعلم • تصميم جمع البيانات • العمل مع الفريق والشركاء القائمين على المشروع لتصميم معايير وإتفاقيات وبيانات للشبكة • متابعة وتحديث قاعدة البيانات • قيادة المدارس المختارة من خلال زيارات ومقابلات وجمع البيانات وتحضير التقارير • العمل مع طاقم وشركاء الأكاديمية لتحسين أنشطة للمشروع • المساهمة في مراجعة المواد • استكشاف وقيادة إستراتيجيات لترويج المجتمعات التعليمية للمدارس المشاركة • جمع المعلومات والدراسات من المشروع ومشاركتها مع الفريق • تصميم تقارير متصلة بالمشروع وتسليمه للمشرف • المحافظة على جميع التقارير والملفات والسندات المتعلقة بالعمل والقيام بتجديها باستمرار • أن يقوم بأية أعمال ذات صلة بمجال العمل من خلال المشرف المؤهلات: • بكالوريوس في تخصص ذو صلة بهذا المجال. • خبرة 10 سنوات على الأقل بمجال ذو صلة. • خبرة في تدريب المعلمين • خبرة في دعم المعلمين في الميدان • خبرة في تصميم وإرشاد والإشراف على المشاريع التدريبية • الإطلاع على القضايا الرئيسية في القطاع التعليمي في الأردن • القدرة على إدارة والعمل مع عدد كبير من المعلمين • القدرة على الإرشاد والتوثيق وكتابة التقارير باستمرار • مهارات اتصال فعالة • مهارات حاسوبية • إتقان اللغتين العربية واالإنجليزية على المهتمين ارسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: hr@qrta.edu.jo ضابط أول إعلام واتصال تطوير وتنفيذ الاستراتيجية الإعلامية السنوية للأكاديمية حسب الرؤية والمهام والبرامج والمشاريع والخدمات التي تقدمها الأكاديمية. التنسيق بين جميع الأقسام في الأكاديمية لجمع المعلومات للتغطية الإعلامية اليومية. تقديم الأنشطة الإعلامية التي تخدم جميع الأطراف المعنية داخل الأكاديمية وخارجها. إنشاء دليل الإعلام والاتصال لدى الأكاديمية والتأكد من تطبيق جميع الأطراف المعنية لمحتواه. فهم احتياجات وأهداف وبرامج ومشاريع وخدمات الأكاديمية التي تناسب الجانب الاعلامي للوصول لأكبر عدد من الجمهور المستهدف وأصحاب المصالح. تحديد طرق لتوسّع نطاق وصول الأكاديمية لجميع الجهات بالتنسيق مع إدارة الأكاديمية. تحديد جميع أنشطة الأكاديمية وتوفير التغطية اللازمة لكل مناسبة بالتعاون مع مساعد الإعلام والاتصال ومدير التطوير الاستراتيجي. التنسيق مع الشركات الإعلامية عند اللزوم من خلال التعاون على تنفيذ الاستراتيجية الإعلامية السنوية. التأكد من الالتزام بالجودة العالية على جميع وسائط التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني. إنشاء نماذج الأكاديمية للتواصل الداخلي والحارجي عند التعريف على الأنشطة وغيرها. صنع إعلانات لجميع الأنشطة والمناسبات التي تعقدها الأكاديمية بالإضافة إلى كتابة المنشورة الشهرية للأكايمية. بناء العلاقات مع الإعلاميين والحفاظ عليها لتوثيق الأخبار لدى الأكاديمية. إعداد المنشورات والكتيبات والتقرير السنوي وما شابهها من أعمال كتابية باللغتين العربية والإنجليزية. كتابة تقارير دورية وغير دورية عن عمل قسم الإعلام والاتصال وتقديمها للإدارة عند اللزوم. توثيق وتحديث الوثائق والسجلات والملفات والمنشورات والتقارير لدى الأكاديمية في ملفاتها. الالتزام بأنظمة الأكاديمية وإجراءاتها وتعليماتها عند القيام بمهمات الضابط الأول للإعلام والاتصال. تصميم وتنفيذ ومراقبة استراتيجية الإعلام لملتقى مهارات المعلمين السنوي ومتابعة الاتجاهات التي من شأنها أن تساهم في تطوير الاستراتيجية الاعلامية للملتقى، فعلى الضابط الأول تولي لائحة المدعوين والاستجابة لاحتياجات الاعلاميين قبل وخلال وبعد المؤتمر. تنفيذ أية أمور أخرى يطلبها مدير التطوير الاستراتيجي. المؤهلات: خبرة 4-6 سنوات على الأقل في تخصص ذو صلة بهذا المجال. بكالوريوس في الإعلام والاتصال او اي تخصص ذو صلة بهذا المجال. إتقان اللغتين العربية والانجليزية كتابة وتحدثاً. خبرة في الوسائط الأعلامية والعلاقات العامة. صادق ومبادر ويشارك بجميع الأجتماعات والمناقشات. المقدرة على العمل ضمن فريق. قابل للتكيف وملتزم ولديه القدرة على العمل على عدة مهام في أي وقت. على المهتمين ارسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: hr@qrta.edu.jo موظف استقبال الترحيب بجميع الزوار وإرشادهم على النحو الملائم. الرد على جميع المكالمات الهاتفية وإرسالها للموظف المطلوب والاجابة على جميع الاستفسارات الواردة. استقبال وترتيب البريد اليومي والطرود. ضبط الحركة في الأكاديمية من خلال متابعة الزوار. تحديث وبرمجة رزنامة الأجتماعات. تنسيق جميع رحلات السفر وحجوزات الفنادق عند اللزوم. إدارة الملفات والوثائق الإدارية كحفظ ونسخ الملفات كما أنه مسؤول عن المراسلات بالفاكس وعبر البريد الإلكتروني إن لزم. الحفاظ على نظافة قاعة الأستقبال. الحفاظ على نظام معين وموثق لجمع الملفات. المساهمة في إنجاح عمل فريق الأكاديمية من خلال تحقيق النتائج المرجوة. المؤهلات: بكالوريوس في تخصص ذو صلة بهذا المجال اتقان المهارات الحاسوبية ان يكون ذا مظهر لائق إتقان اللغتين العربية والإنجليزية مهارات اتصال فعالة القدرة على التوثيق والكتابة القدرة على التعامل مع القضايا اليومية في منطقة الاستقبال القدرة على التنظيم تعدد المهام والعمل تحت الضغط وترتيب العمل حسب الأهمية على المهتمين ارسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي:hr@qrta.edu.jo
اتصل بنا الأسئلة الأكثر تكراراً الوظائف شركاؤنا

QRTA @ 2015. All Rights Reserved